الردايو فركونسي لتخفيف التجاعيد وشد الجلد

سنفرة البشرة بالكريستالات المجهرية
22 January، 2018
تقشير البشرة بالليزر آربيوم ألماني الصنع (فراكسيل)
22 January، 2018

النحافة حلم كل سيدة في مختلف مراحل عمرها، ولكن في بعض الأحيان تكون غير مجدية وغير مريحة؛ وذلك لعدم وجود تناسق بين مناطق الجسم. لذلك ليست النحافة هي الحلم، وإنما تناسق القوام هو الحلم. ويكون هذا الحلم مقيداً ببعض الشروط، ومن الممكن أن تكون شروطاً صعبة، وهي عدم القيام بإنقاص الجزء الآخر من الجسم أو عدم القيام بالجراحة أو عدم المواظبة على الرياضة بشكل يومي، مما يجعل الحلم بعيداً قليلاً، ولكن الآن سوف نقدّم لكم حلاً بدون جراحة ولا ألم، وبدون القيام بإنقاص أماكن لا تودين إنقاصها،وليس لها شروط، وهي الأجهزة الموضعية لتفتيت الدهون وشد الجلد.

ما هى موجات جهاز الــ Radio Frequency
هو عملية غير جراحية لشد الجلد التي تستخدم موجات الراديو لرفع تمكين الجلد. يستخدم لشد البشرة ، و تخفيف التجاعيد وتحسين ملامح الجسم دون شقوق. غالبا ما تكون العملية خيارا جيدا للأشخاص الذين يريدون شد الجلد بأكمله

مميزات الراديو فراكوانسي (Radio Frequency)

  • يُعتبر جهازاً آمناً وفعالاً في نفس الوقت.
  • لا يحتاج المريض إلى فترة راحة بعد الجلسة، بل تستطيع مزاولة عمله فوراً.
  • يمكن استخدامها على جميع أنواع البشرة (الفاتحة – الداكنة).
  • لا يترك جروحاً أو آثاراً.
  • تحتاج إلى عدة جلسات تكرر شهرياً.
  • تردد الراديو له العديد من التطبيقات على كلا الجسم والوجه، ويمكن استخدامها في المشاكل التالية:
    السيلوليت – حد من الدهون- شد الجلد – علاج حب الشباب – التنعيم وشفط الدهون – شد الأرداف- الكونتور أو إعادة تشكيل الجسم


كيف يعمل جهاز الراديو فراكوانسي (Radio Frequency)
تردد الراديو يعمل عن طريق تسليم الطاقة الـ RF (في شكل حرارة) إلى الأدمة (أعمق طبقة من الجلد) دون الإضرار بالطبقة العليا من الجلد أو البشرة. التدفئة في هذه المنطقة يسبب انكماش الكولاجين، ,ويساعد فى  تكوين كولاجين أكثر صحة ومرتب افضل مما يجعل شكل الجلد اكثر شدا ونضارة. ، يمكن أن تساعد  ترددات الراديو من خلال هذه الطريقة على نحت الوجه والجسم بطريقة أكثر احكاما وتلاحظ النتيجة من 3-4 أسابيع مع العلاج

ما هى استخدامات جهاز الـ RF
أولا:التخسيس
وهي جهاز من الاجهزة الهامه للقضاء على السليوليت وعلامات تمدد الجلد وترهلات ما بعد التخسيس والحمل والولاده وذلك بفضل الترددات العاليه التي تعمل على تحفيز الكولاجين فتعيد للجلد مرونته وسماكته لذلك من الافضل استخدام جلسات ال RF بعد جلسلت تفتيت الدهون Cavitation
للحصول على افضل النتائج فعند استخدام الكافيتيشن مع ال RF فهذا بمثابه برنامج لنحت الجسم حيث الكافيتيشن يعمل على تفتيت الدهون وذلك بتصغير حجم الخليه الدهنيه وال RF يمنع حدوث تكوين ترهلات ما بعد التخسيس .

ثانيا:العنايه بالبشره
ال RF هى تكنولوجيا معده لتجميل الجسم والوجه وترهلات الذراع والقضاء ع السليوليت .

من هم الذين يمكن لهم الاستفادة من هذا العلاج؟
من يبحثون عن حل لمشاكل الترهلات فى البطن والأرداف والظهر والفخذين والزراعين بدون التعرض الى جراحات هم الأشخاص المثاليين لهذا العلاج ومع استبعاد الحوامل ومن يحملون منظم لضربات القلب او من يعانون من أمراض جلدية فى أماكن العلاج لاتسبب أمواج الراديو أى اعراض جانبية.

طريقة العلاج لشد الجلد الغير جراحي
على سبيل المثال كيفية تطبيق ال RF على منطقة البطن تنظف المنطقة بشكل جيد بمنشفة مبلولة بالماء ثم يوضع جل مائي على البطن ويدلك بواسطة الجهاز وذلك بالمرور على المنطقة المراد شد الجلد فيها عدة مرات وتكون الفترة الزمنية للعلاج من عدة دقائق الى ساعة كاملة حسب مساحة المنطقة على سبيل المثال يحتاج كامل البطن الى ساعة من العلاج وذلك لكبر مساحة البطن.

مدة العلاج
تختلف النتيجة من شخص الى أخر على حسب طبيعته  لكن تظهر النتائج فى خلال أربع أسابيع يقوم خلالها المريض بعمل 5 الى 10 جلسات سوف يلاحظ الفرق جدا كما يتم بعد نجاح الجلسات مراجعة بعد 6 أشهر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *